شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب المنتخب الكويتى يقترب من تدريب فريق القادسية

مدرب المنتخب الكويتى يقترب من تدريب فريق القادسية
  بات المدرب الوطني الكويتى محمد إبراهيم قاب قوسين أو أدنى من تولي مهمة تدريب الفريق الأول بنادي القادسية ، بعد أن اتفق...

 

بات المدرب الوطني الكويتى محمد إبراهيم قاب قوسين أو أدنى من تولي مهمة تدريب الفريق الأول بنادي القادسية ، بعد أن اتفق مع الإدارة على كل التفاصيل لتولي المهمة ، خلفا للمدرب الحالي الروماني فلورين ، وذلك بعد مطالبات كثيرة من داخل النادى "الأصفر" ، ومن الجماهير للعودة لإبراهيم الذي سبق وحقق مع الفريق العديد من الألقاب .
 
وسيتسلم إبراهيم مهام تدريب الفريق رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة ، بعد أن أبدى قبوله للمهمة عقب استقرار حالته الصحية .. مبديا كل ملاحظاته التي تضمنت الجهاز المعاون ، ومدير الفريق ، الذي طلب إبراهيم أن يكون إبراهيم المسعود المدير السابق للأصفر .
 
وتسعى لجنة الكرة بالنادي ، التي يترأسها الشيخ خالد الفهد حاليا ، للترتيب مع جهاز الكرة لتسلم إبراهيم المهمة خلال الفترة الحالية ، والتي تشهد مشاركة الفريق في بطولة كأس الاتحاد ، في ظل غياب القوة الأساسية للفريق مع المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في بطولتي غرب آسيا وكأس الخليج.
 
ومن المنتظر أن يثير قرار تسلم إبراهيم للقيادة الفنية للفريق غضب جهاز الكرة ، الذي ظل يؤكد حتى وقت قريب أن فلورين باق في قيادة الأصفر حتى نهاية الموسم ، كذلك سيكون الرباعي المحترف في الفريق كيتا والسومة وداريو والمويهبي على المحك ، لاسيما أن الثنائي داريو والمويهبي لم يقدما ما يشفع لهما بالاستمرار مع الأصفر ، ما يفتح الباب أمام رحيلهما في ظل رغبة الجهاز الفني الجديد في الحفاظ على الدوري الممتاز في خزائن النادي .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023