شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كامل الوزير يحذر من وجود أكثر من 260 «إخوانيا» بهيئة السكك الحديدية

عاتب المهندس كامل الوزير، وزير النقل، عمال ورش كوم أبوراضي بمحافظة بني سويف بسبب تنظيم وقفة احتجاجية ضده بعد مروره عليهم بيوم واحد.

ووجه كامل الوزير رسالة عتاب إلى العمال قائلا: «ما تخلوش حد يلعب في دماغهم و اجتهادكم سيحقق لكم حوافز مادية ويحافظ على سمعتكم».

وأشار إلى تعامله مع هذا الموقف من خلال تقديم بلاغ للنائب العام بالتحقيق مع العناصر الإثارية، التي يبلغ عددها في هذه الورش المحتجة نحو 27 عاملا، تم القبض على 13 منهم وتحفظت الشرطة عليهم لمدة 4 أيام وخرجوا بكفالة لحين استكمال التحقيق.

وأضاف «الوزير» خلال لقاء تلفزيوني خاص مع برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه أحمد موسى على قناة صدى البلد، أن هيئة السكك الحديدية تملك خطة لتحديث جميع العربات، ولا تمانع في الاستعانة بشركات خارجية، والتعاقد معها بسعر مناسب لإنجاز الأعمال المطلوبة.

وناشد «الوزير» العمال بضرورة العمل لمدة 7 ساعات يوميا، مع حافز إضافي لمن يعمل 3 ساعات، معاتبا العمال على الوقفة الاحتجاجية التي نظموها.

وأكد أن من يعمل سيحصل على نظير عمله متوعدا من يمارس الفساد بأنه سيلقى جزاءه.

وذكر «الوزير» أن هناك أكثر من 260 فرد من عناصر الإخوان بالهيئة، يعمل بعضهم في ورش البوجي لإصلاح العربات وهي منطقة حساسة للغاية، ويعملون على إثارة العمال.

وقال وزير النقل، أثناء تفقده ورش كوم أبوراضي بمحافظة بني سويف، أن السيسي وجه بتجديد عربات السكك الحديدية التي تسير على كافة الخطوط.

وتابع: “هناك عربات في المرحلة الأولى، يجري إنهاء الأعمال الأخيرة بها لتكون جاهزة للاستخدام بعد إعادة تلوينها وتركيب المقاعد بها”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020