شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعما لبلادها.. التونسية أُنس جابر تعرض مضربها في بطولة «ويمبلدون» للبيع لمواجهة «كورونا»

أعلنت نجمة التنس التونسية أُنس جابر، الإثنين، عرض مضربها للبيع في مزاد علني عبر الإنترنت لمدة 48 ساعة، للمساهمة في دعم مستشفيات بلادها لمواجهة تفسي فيروس كورونا.

وقالت جابر في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: «من أجل غرض نبيل.. كأي تونسي وتونسية لا أستطيع أن أشاهد بلادي تمر بظروف صعبة».

وأشارت جابر إلى أن الثمن الذي ستجمعه سيخصص لاقتناء الأدوية والمعدات الطبية اللازمة، كما ستقوم اللاعبة بإضافة مبلغ للثمن الذي سيباع به المضرب.

من جانبها، قالت هاجر إدريس، المكلفة بجمع التبرعات، إن مضرب أنس جابر وضع للبيع منتصف نهار الإثنين في المزاد العلني انطلاقا بمبلغ ألفي دينار تونسي (حوالي 720 دولارا) ووصل سعره إلى 7270 دينارا «حوالي 2600 دولار» بعد ساعتين فقط.

والمضرب المعروض للبيع هو الذي تغلبت به جابر على الأميركية المخضرمة فينوس وليامز، حاملة لقب «ويمبلدون» خمس مرات، و الإسبانية غاربينيي موغوروسا.

يذكر أن أنس جابر كتبت تاريخا عربيا جميلا قبل أيام بوصولها إلى الدور ربع نهائي من بطولة «ويمبلدون» الإنجليزية، إحدى البطولات الأربع الكبرى «جراند سلام» قبل أن تودع المنافسات على يد البيلاروسية آرينا سابالينكا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020