شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس اتحاد الكرة البرازيلي: سكولاري أقرب من جوارديولا لتدريب السيلساو

رئيس اتحاد الكرة البرازيلي: سكولاري أقرب من جوارديولا لتدريب السيلساو
  إستبعد جوزيه مارين رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إمكانية تولي الإسباني جوسيب جوارديولا الإدارة الفنية لمنتخب...

 

إستبعد جوزيه مارين رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إمكانية تولي الإسباني جوسيب جوارديولا الإدارة الفنية لمنتخب السيلساو خلفا للمقال مانو مينزيس .
 
وجاءت إقالة المدير الفني مينزيس بعدما رفض اتحاد الكرة تراجع مستوى الفريق وخطة الإعداد لمونديال 2014 .
 
وأشارت العديد من وسائل الإعلام البرازيلية إلى إمكانية استعانة البرازيل بخدمات جوارديولا الذي رحل عن تدريب برشلونة نهاية الموسم الماضي .
 
وقال مارين قال لوسائل الإعلام البرازيلية: "من الصعب تصديق أن يكون مدرب البرازيل أجنبيا، فمع احترامي لجوارديولا ولكن البرازيل فازت ببطولاتها السابقة في كأس العالم بمدربين وطنيين" .
 
وأضاف: "لم أتحدث مع أي مدرب بشأن تولي المهمة حتى الآن ، فمازلت انتظر نهاية الدوري وقد نعلن عن قرارنا في يناير المقبل .. المدرب المقبل يجب أن يمتلك سيرة ذاتية تؤهل البرازيل للفوز بالمونديال" .
 
ويسعى ميلان للتعاقد مع جوارديولا لتدريب الفريق الموسم المقبل ، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى سعي مانشستر سيتي وتشيلسي لنفس الهدف . 
 
فيما أشار أندريس سانيز مدير المنتخبات بالاتحاد البرازيلي إلى أن لويس فيليبو سكولاري المدير الفني السابق الحائز مع راقصي السامبا على مونديال 2002 هو الأقرب لتولي المهمة ، حيث أنه لا يتولى تدريب أي فريق بعد إقالته من بالميراس سبتمبر الماضي .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023