شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد 21 عامًا.. برشلونة يعلن رحيل الأسطورة ليونيل ميسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الخميس، رحيل نجمه الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، لعدم التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد معه؛ بسبب العوائق الاقتصادية المرتبطة بسقف الرواتب الخاص بقوانين رابطة «الليجا».
 
وقال برشلونة في بيان: «بالنظر إلى هذا الوضع، لن يستمر ميسي في الارتباط ببرشلونة، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات كل من اللاعب والنادي لا يمكن تحقيقها في النهاية».
 
واختتم: «يود برشلونة أن يشكر من كل قلبه مساهمة اللاعب في تعزيز المؤسسة، ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية».
 
وبهذا تنتهي رحلة ليونيل ميسي رفقة برشلونة التي دامت 21 عامًا، قاد خلالها النجم الأرجنتيني النادي إلى تحقيق عديد الإنجازات التاريخية على المستوى المحلي والقاري.
 
ويمكن لميسي الانتقال إلى أي نادٍ يريده مجانًا في الأيام المقبلة بعد انتهاء عقده مع برشلونة نهاية يونيو الماضي، إذ لم يتوصل الطرفان منذ ذلك الوقت إلى اتفاق معلن حول تجديد العقد.
 
وتبدو الوجهة الأقرب للأرجنتيني هي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلعب بجوار زميله السابق نيمار دا سيلفا، ومع كوكبة من النجوم في أوروبا.
 
ويعتبر مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا أحد أبرز الأندية المهتمة بخدمات ميسي، وذلك بطلب خاص من مدربه السابق بيب غوارديولا.​​​​​​


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020