شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلطجية بقيادة “الفخراني” يحاولون اقتحام دار الإخوان بالمحلة

بلطجية بقيادة “الفخراني” يحاولون اقتحام دار الإخوان بالمحلة
نشبت اشتباكات عنيفة اليوم الثلاثاء ما بين مؤيدين ومعارضين لإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس منذ أيام في ميدان الشون، بدار...

نشبت اشتباكات عنيفة اليوم الثلاثاء ما بين مؤيدين ومعارضين لإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس منذ أيام في ميدان الشون، بدار الإخوان في المحلة الكبرى، بسبب محاولة الإخوان منع بلطجية اقتحام مقرهم.

 قال شاهد عيان :"إن البلطجية يتجمعون من الساعة 3عصرا في بالمحلة، ثم بدءوا الهجوم على دار الإخوان الكائنة بالميدان لما وصل عددهم إلى نحو 800 فردًا، وقاموا بالهجوم باستخدام الشماريخ  والمولوتوف وطلقات الخرطوش".

وأضاف أن هناك العشرات من البلطجية يتقدمهم حمدي الفخراني عضو مجس الشعب السابق وعدد من الأشخاص منتمين للتيار الشعبي، باقتحام مقر الإخوان المسلمين بالمحلة الكبرى مما أدى الى وجود إصابات عديدة جراء الاشتباكات مع الإخوان.

وأكد الشاهد أن حزب النور وعموم السلفيين بالمحلة نزلوا إلى جوار الإخوان للدفاع عن دارهم، أسفر عنها اشتباكات بلغت إصابة 65 شخصا من الإخوان.

تنوعت الإصابات ما بين حالات مصابة بكدمات وكسوروجروح قطعية في الرأس وحالات إغماء تم نقلها إلى المستشفى.

وتم القبض على 10 بلطجية الذين يتم احتجازهم واستجوابهم بدار الإخوان. 

يذكر أن الوضع على الأرض يزداد سوءا، حيث يستغل البلطجية وجود بنزينة في الميدان يقومون باستخدامها في ملء زجاجات المولوتوف المزودة بالبنزين وتم إلقائها على الإخوان والدار حتى الآن. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023