شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«سيد عبد الحفيظ» يتصدر مواقع التواصل في مصر

سيد عبد الحفيظ

تصدر هاشتاج سيد عبد الحفيظ موقع تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع أحمد موسى وتصريحاته الإعلامية.

وقال عبد الحفيظ بشأن ما يتردد عن رحيله عن الأهلي: «بصفة عامة هذه سنة الحياة، محدش هيشتري كرسي يفضل عليه طول الحياة، لكن دائما ما نتعرض لشائعات بحكم أننا نعمل في النادي الأهلي».

وأضاف عبد الحفيظ: «وزي ما فيه ناس بتموت عشان الأهلي يكسب، يوجد آخرون بيموتوا عشان نخسر، مردفًا: «تاريخي في النادي الأهلي 32 عامًا، قضيت معظمها في عملي داخل النادي».

وأكد عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية، أن النادي الأهلي أجرى 5 صفقات جديدة خلال الموسم الجاري، معربا عن تفاؤله بالوافد الجديد مصطفى البدري.

ونفى مدير الكرة بالنادي الأهلي شراء المدرب حسام حسن نكاية في نادي الزمالك الذي نافس على ضمه، مؤكدا أنه صفقة مهمة للأهلي وليس الهدف منها الاستحواذ من ناد آخر، في بعض الوقت تكون الصفقات جماهيرية”.

وأوضح أن عدة أسباب أدت إلى ضياع بطولة الدوري، وعدم تحقيقها هذا الموسم، مضيفا أن الأهلي فقد بطولة كانت في المتناول واعتاد عليها وهي الدوري، قائلا: ”ولكن انشغلنا بأمور كثيرة منها اهتمامنا بأفريقيا، والإخفاق في بعض التحضيرات”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020