شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس نادي قضاة المنيا لرصد: الدستور الجديد من أفضل الدساتير

رئيس نادي قضاة المنيا لرصد: الدستور الجديد من أفضل الدساتير
ابدي المستشار أحمد سليمان -رئيس نادي قضاة المنيا- استياءه من الاحداث التى تمر بها مصر حاليا والانقسام الذي تشهده مصر مابين مؤيد...

ابدي المستشار أحمد سليمان -رئيس نادي قضاة المنيا- استياءه من الاحداث التى تمر بها مصر حاليا والانقسام الذي تشهده مصر مابين مؤيد ومعارض للاعلان الدستوري الذي اصدره الرئيس محمد مرسي.


وأكد سليمان في تصريحات خاصة لـ شبكة "رصد" الاخبارية ان مايحدث هو امر غير مبرر بالمرة والهدف منه ضرب استقرار مصر مشيرا الى ان اطراف خارجية تسعي الى زعزعة الاستقرار المصري بالتعاون مع اطراف مصرية معروفة لدي الجميع.

واوضح سليمان بنبرة حزن شديدة ان الازمة بعيدة تماما عن القضاء وان مايحدث هو تصفية حسابات من بعض القوي السياسية ضد تيارات بعينها ، مشيرا الى ان التيارات المعارضة اتخذت القضاء ستاراَ لها لتصفية حسابتهم مع تيارات بعينها.

وعن موقفه من مسودة الدستور التى انتهت منها الجمعية التأسيسية للدستورقال ان الدستور الذي تم وضعه من اعظم الدساتير المصرية ولا يترك حق المصريين حتي في الخارج ويكفل حقوق الجميع داعيا الجميع الى قراءة المسودة قبل الحكم عليها ، مؤكدا ان حديث البعض على ان الدستور مشوه ومعيب امر غير مقبول لانه دستور يليق بجميع المصريين.

وعن اضراب القضاة عن العمل أكد المستشار أحمد سليمان ان الاضراب عن العمل جريمة يعاقب عليها القانون ويجرمه ، مؤكدا انه دعا جميع القضاة الى العدول عن اضرابهم والعودة الى ممارسة اعمالهم ، مشيرا الى ان اضراب القضاة لن يحل الازمة الحالية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023