شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة للتيارات الإسلامية بالمنيا لتأييد الإعلان الدستوري

مسيرة للتيارات الإسلامية بالمنيا لتأييد الإعلان الدستوري
تنظم اليوم(السبت) الجماعة الاسلامية والاخوان المسلمون وعدد من تيارات الاسلام السياسي مسيرة تجوب شوارع المنيا من أجل تاييد...

تنظم اليوم(السبت) الجماعة الاسلامية والاخوان المسلمون وعدد من تيارات الاسلام السياسي مسيرة تجوب شوارع المنيا من أجل تاييد قرارات رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي وذلك عقب صلاة المغرب اليوم بميدان بالاس وسط مدينة المنيا.

من جانبه أكد عضام خيري -المتحدث الرسمي للجماعة الاسلامية- في تصريح خاص لـ شبكة "رصد" الاخبارية ان وقفة اليوم هي من اجل دعم قرارات رئيس الجمهورية الخاص بالاعلان الدستوري والتأكيد على تحقيق الاستقرار للبلاد من خلال الاستفتاء على الدستور الجديد.

وأوضح خيري على إن الأزمة التي يمر بها الشارع الآن ستنتهي فور الاستفتاء على الدستور الجديد ، مؤكدا ان الهدف من الاعلان الدستوري الذي اصدره رئيس الجمهورية هو عودة الاستقرار للبلاد وحماية مؤسسات الدولة من المحكمة الدستورية العليا التى تسعي الى حل اي سلطة منتخبة من الشعب.

كما ستعدت قوي تيار الإسلام السياسي والقوى لشعبية بأسوان لتنظيم مظاهرات تأييد لقرارات الرئيس محمد مرسي في الساعة السابعة من مساء اليوم(السبت) في ميدان الشهداء "المحطة" سابقاً بوسط مدينة أسوان .

وتتزامن التظاهات مع مليونية الشرعية والشريعة التى دعا إليها عدد من أحزاب الإسلام السياسى اليوم امام جامعة القاهرة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023