شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 3 وإصابة 12 في الإسكندرية وتصاعد العنف يرعب المواطنين

مقتل 3 وإصابة 12 في الإسكندرية وتصاعد العنف يرعب المواطنين
تعددت حوادث السرقة والقتل اليوم في محافظة الإسكندرية بشكل ملحوظ دون وجود تفسير حقيقي لتلك الأحداث؛ حيث فوجئ أهالي منطقة...

تعددت حوادث السرقة والقتل اليوم في محافظة الإسكندرية بشكل ملحوظ دون وجود تفسير حقيقي لتلك الأحداث؛ حيث فوجئ أهالي منطقة العطارين صباح اليوم باقتحام مجموعة من البلطجية لأحد المحلات التجارية هناك وحينما تصدى لهم أحد شباب المنطقة الذي يبلغ 19 عامًا أطلق عليه البلطجية الرصاص فلقي مصرعه في الحال.

وبعد عدة ساعات لقي قتيلاً آخرًا مصرعه وأصيب أكثر من 12 شابًّا  جراء الاشتباكات التي نشبت بين عدد الباعة الجائلين في منطقة محطة مصر بالإسكندرية، وتصاعدت الاشتباكات بشكل عنيف وتبادلوا إطلاق الرصاص الحي ما أسفر عن سقوط قتيل و12 مصاب.

من ناحية أخرى لقيت سيدة مجهولة الهوية مصرعها إثر اصطدام قطار أبو قير بها في تمام الساعة الثانية ظهرًا وذلك أثناء عبورها مزلقان الكلية البحرية بمنطقة طوسن- شرق الإسكندرية وهو ما تسبب في بتر ساقيها وتموتها في الحال.

وتجمهر أهالي منطقة طوسون على مزلقان السكة الحديد الذين أكدوا أن تلك الحوادث متكررة على هذا المزلقان وأنهم  قدموا طلبات كثيرة للمحافظ طالبوه فيها بإغلاق المزلقان لتكرار نوعية هذه الحوادث فيه، إلا أن المحافظة تجاهل الاستماع  إليهم بشكل تام.

وعبر العديد من أبناء الشارع السكندري عن استيائهم الشديد من تكرار حوادث القتل والسرقة في المحافظة، مؤكدين أن السبب الرئيسي في ذلك هو الغياب التام لقوات الشرطة والجيش في جميع نواحي المحافظة.

وشدد عدد من المواطنين في تصريحات خاصة لشبكة رصد.كوم عن تخوفهم الشديد من تعرض حياتهم للخطر خاصة بعد أن زادت حوادث القتل والخطف والبلطجة في الفترة الأخيرة بمدينة الإسكندرية ما جعل سكانها يستيقظون يوميًّا على أخبار الحوادث والكوارث دون معرفة سبب محدد لهذه الحوادث التي لم يعتادها السكندريون من قبل.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020