شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر تفرض رسوم على منتجات تركية لـ5 أعوام

أصدرت وزارة التجارة والصناعة قراراً بفرض رسوم مكافحة إغراق نهائية على الواردات التركية من قطاعات اليو بي في سي UPVC المستخدمة في البناء والبنية التحتية لمدة 5 أعوام.
وبررت الوزارة أن القرار جاء نتيجةً لتوافر العلاقة السببية بين الورادات المغرقة والضرر الواقع على الصناعة المحلية

وقال  إبراهيم السجيني مساعد الوزيرة للشؤون الاقتصادية ورئيس #قطاع_المعالجات_التجارية بالوزارة إن القرار جاء بناءً على توصية اللجنة الاستشارية المختصة والتوصيات التي توصل إليها القطاع بعد دراسة شكوى الصناعة المحلية وبعد موافقة وزير التجارة والصناعة خلال شهر ديسمبر من عام 2020 على بدء إجراءات التحقيق ضد الواردات المغرقة من هذه الأصناف من تركيا.

مشيراً إلى أنه بعد دراسة وتحليل جميع البيانات توصل القطاع إلى أن الواردات من المنتج محل التحقيق ترد بأسعار مغرقة وبهامش إغراق تتراوح بين 8% و10% من القيمة CIF وهو الأمر الذى يؤكد توافر العلاقة السببية بين الواردات المغرقة من هذه الدولة وبين الضرر الواقع على الصناعة المحلية.

تعد مادة PVC واحدة من أولى أنواع البلاستيك وأكثرها تنوعًا والتي لا يزال الطلب عليها مرتفعًا، ينبع سبب استمرار شعبية PVC  وكذلك upvc من قدرتها على التعديل لاستخدام معين، يسمح PVC بالتطبيقات المستقيمة والوعرة مثل عتبات النوافذ، ومع ذلك ، يسمح PVC أيضًا باستخدامه في المنتجات المرنة مثل السدادات، فهي مادة  لديها القدرة على التكيف في أي استخدامات أو تطبيقات جديدة، ولذلك تتعدد انواع قطاعات ال pvc  لتصبح مؤهلة للاستخدام المتنوع,وفيما يلي انواع قطاعات ال pvc .

 

من أشهر انواع قطاعات ال pvc هي قطاعات upvc، المعروف أيضًا باسم Polyvinyl Chloride غير الملدن ، هو مادة بناء منخفضة الصيانة تستخدم كبديل للخشب المطلي ، في الغالب لإطارات النوافذ والعتبات عند تركيب الزجاج المزدوج في المباني الجديدة ، أو لاستبدال النوافذ الزجاجية المفردة القديمة، لها العديد من الاستخدامات الأخرى، استخدمت نفس المادة بالكامل تقريبًا بدلا من الحديد الزهر في أعمال السباكة والصرف ، حيث يتم استخدامها في أنابيب النفايات وأنابيب الصرف والمزاريب وأنابيب الصرف، من الجيد أن تعرف أن UPVC هو بديل أرخص للخشب الصلب والألمنيوم باهظ الثمن. إنها مادة شائعة بسبب متانتها وكونها خيارًا فعالاً من حيث التكلفة،و يمكن أن تعرف أيضًا باسم PVC و upvc.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020