شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: لم نخف من «كورونا» والحياة ستستمر وندعو للحوار لحل الخلافات في العالم

قال عبد الفتاح السيسي، إن المشروعات القومية لم تتوقف في مصر رغم جائحة كورونا، وأن برنامج الإصلاح الاقتصادي كان له دور مهم في استيعاب تداعيات الأزمة.

وأوضح السيسي خلال الجلسة الحوارية الأولى من منتدى شباب العالم، أن هناك اتفاقا على أن محنة كورونا رغم قسوتها كانت سببا في التواصل والحوار والشباب بشكل أكبر،

وأكد أن العمل في مصر استمر دون توقف، قائلًا: «إحنا في مصر لم نخف من فيروس كورونا والعمل لو يتوقف لحظة»

وأشار إلى أن المبادرات الصحية التي أطلقتها الدولة على مدار السنوات الماضية مكنتها من النجاح في مواجهة كورونا دون المعاناة من خسائر كبيرة في الأرواح

وتابع: «عالم ما بعد كورونا سوف يكون مختلفا.. وشايف إننا رايحين لكده، وعايز أقول للشباب اللي موجود، إحنا مش هنعرف كل حاجة أفرزتها الجائحة دلوقتي، وهنشوف نتائج الجائحة في العالم كله خلال سنوات».

وأكد خلال حديثه على حتمية الحوار لحل الخلافات، فيما دعا إلى إنهاء أزمات وصراعات العالم وإحلال السلام، داعيا دول العالم إلى العمل معا على تجاوز تحديات البقاء وإنهاء الأزمات الراهنة، من أجل الإنسانية وإحلال السلام.

وانطلقت النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، هذا العام، تحت شعار «العودة معا»، بمشاركة شباب من 196 دولة من مختلف دول وقارات العالم، في مدينة شرم الشيخ.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020