شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تيار الإستقلال: إقبال كبير للقضاة للإشراف على الإستفتاء

تيار الإستقلال: إقبال كبير للقضاة للإشراف على الإستفتاء
أكد المستشار "مصطفى ياسين" عضو تيار الاستقلال القضائي بان هناك إقبال كثيف على طلبات القضاة للإشراف على الاستفتاء بعد...

أكد المستشار "مصطفى ياسين" عضو تيار الاستقلال القضائي بان هناك إقبال كثيف على طلبات القضاة للإشراف على الاستفتاء بعد إلغاء الرئيس محمد مرسي للإعلان الدستوري داعيا جميع القضاة بالنظر الى مصلحة البلاد قبل أي شئ لإنقاذها من هذه الظروف الصعبة على حد قوله .

وقال "ياسين "خلال اتصال هاتفي لـ"شبكة رصد الإخبارية" :  عدد القضاة الذين قدموا أوراقهم للإشراف على الاستفتاء وصل إلى 5000 قاض مما سيغطي جميع المقرات في الدولة و عددهم في زيادة مستمرة حيث يتوافد الكثير من القضاة لتقديم طلباتهم للإشراف على الاستفتاء لشعورهم بأن الرئيس مرسي احترم رغبة عدد كبير من القضاة بعد إلغاء الإعلان الدستوري.

 وتابع "ياسين" حديثه:"سنعلن بشكل مفصل غدا عزمنا على الإشراف على الانتخابات ورفضنا تسييس العمل القضائي لان القضاء واجب وطني يحترم الدولة وشرعيتها ولا ينظر لسياسة ما فالواجب الوطني يحتم علينا تلبية النداء في الوقت الذي تحتاجه إلينا الدولة وشعبنا" .

وقد أعلن قضاة مصر مساء اليوم تنظيم مؤتمر حاشد غدا لإعلان عن عزمهم للإشراف على الإستفتاء وذلك بدار القضاة  العالي في الثالثة عصرا لإعلان موقفها من الإشراف على استفتاء الدستور المقرر في 15 ديسمبر الجاري.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023