شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..إيقاف المذيع حسام حداد بسبب «الأهلي»

قررت الهيئة الوطنية للإعلام، إيقاف «حسام حداد»، مذيع برنامج «صباح الخير يا مصر» على التلفزيون المصري، عن العمل وتحويله إلى التحقيق في الشؤون القانونية؛ بسبب تصريحاته بأن «النادي الأهلي لا يمثل مصر في كأس العالم للأندية».

وأصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين اليوم الثلاثاء قرارا منع ظهور المذيع حسام حداد مقدم برنامج «صباح الخير يا مصر» علي أي وسيلة إعلامية داخل مصر.

وكشفت النقابةلحين انتهاء التحقيق معه فيما هو منسوب إليه من مخالفات مهنية وقانونية، ومخالفة ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك وتوفيق أوضاعه داخل نقابه الإعلاميين.

أوضح نقيب الإعلاميين أن النقابة تهيب بكل ممارسى النشاط الإعلامي الإلتزام بالمهنه الإعلاميه والتأكيد الدائم على روح الترابط والإنتماء للوطن وكل من يمثله خارجياً.

وعبر نقيب الاعلاميين عن مؤازرة النقابة للفريق الأول للنادي الأهلي في مهمته الوطنية العالمية كممثل للكرة المصرية الأفريقية في كأس العالم للأندية، وتمنى أن يصل لمنصات التتويج في البطولة التي تضم الأندية الأفضل في القارات الست.

وخلال حلقة اليوم من البرنامج، تحدث حداد عن مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي ضمن بطولة مونديال الأندية، المقامة في دولة الإمارات العربية، وقال إن النادي الأهلي لا يلعب باسم مصر، وإنما يلعب باسم النادي الاهلي، وليس من الضروري أن يشجعه الجميع اليوم.

وأثار فيديو الحلقة الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة قوية من جمهور النادي الأهلي ضد حداد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020