شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأرصاد تحذر من أمطار رعدية ورياح مصحوبة بأتربة

تشهد البلاد حالة من الطقس غير المعتدل، مستمرة منذ أمس الأربعاء وحتى يوم الجمعة المقبلة، ويصحبها سقوط أمطار بشكل متفاوت مع انخفاض مستمر في درجات الحرارة ونشاط الرياح، وأتربة على بعض المناطق.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض في درجات الحرارة مع عدم استقرار في حالة الطقس، غدا الجمعة الموافق 25 فبراير، لتشهد القاهرة الكبرى والجيزة طقس بارد صباحا، وأيضا السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ودافئ جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلا على كافة المحافظات.

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حلول رياح نشطة على كافة الأنحاء غدا الجمعة، وقد تكون مصحوبة برمال وأتربة في بعض المحافظات، مع احتمالية سقوط أمطار على الوجه البحري ومدن القناة، وأمطار خفيفة على السواحل الغربية والشرقية ووسط سيناء.

ونوهت الهيئة على أن حالة التقلبات الجوية مستمرة حتى مساء يوم الجمعة القادم، على أن يشهد يوم السبت تحسنا تاما في حالة الطقس في مصر، وتهدأ معها سرعات الرياح وتنعدم فرص سقوط الأمطار.

وفي سياق متصل، حذرت مديرة مركز الاستشعار عن بُعد الدكتورة إيمان شاكر، من انخفاض درجات الحرارة خلال الساعات المقبلة، وأوضحت أن يوم الجمعة الموافق 25 فبراير الجاري، سيكون ذروة انخفاض درجات الحرارة، ونصحت المواطنين بعدم الانخداع بدفء الطقس في أثناء النهار وتخفيف الملابس الشتوية، خاصة أن درجات الحرارة ستنخفض بشكل ملحوظ ليلا على كافة الأنحاء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020