شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أردوغان يستقبل رئيس الاحتلال لأول مرة منذ 2008

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، نظيره الإسرائيلي إسحاق هرتصوغ، بمراسم رسمية في العاصمة أنقرة. واستقبلت فرقة الخيالة، هرتصوغ، ورافقته حتى بوابة البروتوكول في المجمع الرئاسي، حيث كان في استقباله الرئيس أردوغان. وأُقيمت مراسم استقبال رسمية للضيف في ساحة المجمع الرئاسي، حيث تم عزف النشيدين الوطنيين، وأطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبا بالضيف. ( Halil Sağırkaya - وكالة الأناضول )
استقبل الرئيس التركي أردوغان رئيس الاحتلال الإسرائيلي في زيارة هي الأولى من نوعها منذ عام 2008 لمسؤول في الاحتلال لتركيا ويتباحثان حول تطبيع العلاقات بين البلدين.
الاستقبال تم بمراسم رسمية في العاصمة أنقرة. واستقبلت فرقة الخيالة، هرتصوغ، ورافقته حتى بوابة البروتوكول في المجمع الرئاسي، حيث كان في استقباله الرئيس أردوغان. وأُقيمت مراسم استقبال رسمية للضيف في ساحة المجمع الرئاسي، حيث تم عزف النشيدين الوطنيين، وأطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبا بالضيف.

أعرب رئيس الاحتلال إسحاق هرتصوغ، عن امتنانه لنظيره التركي رجب طيب أردوغان على حفاوة الاستقبال التي حظي بها في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة.

وقال هرتصوغ عبر حسابه على تويتر: “أنا ممتن للرئيس رجب طيب أردوغان على حفاوة الاستقبال هذه التي حظيت بها في المجمع الرئاسي”.

وأضاف: “أنا من أشد المؤمنين بأن جميع الشعوب والمعتقدات والدول في منطقتنا يمكنها وينبغي عليها أن تعيش في سلام، وأن الشراكات ستجلب البركة والرفاه لنا جميعا”.

وفي وقت سابق الأربعاء، وصل  إسحاق هرتصوغ، إلى العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية تستغرق يومين.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020