شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابتا الأطباء والصيادلة تدعوان للمشاركة فى الاستفتاء

نقابتا الأطباء والصيادلة تدعوان للمشاركة فى الاستفتاء
  دعت نقابتا الأطباء والصيادلة اليوم الأربعاء الشعب المصري عامة والأطباء والصيادلة خاصة ، للمشاركة في التصويت...

 

دعت نقابتا الأطباء والصيادلة اليوم الأربعاء الشعب المصري عامة والأطباء والصيادلة خاصة ، للمشاركة في التصويت على الاستفتاء السبت المقبل.

وذكرت نقابة الأطباء – فى بيان لها اليوم – أن الدكتور خيرى عبدالدايم نقيب الأطباء دعا الجميع للمشاركة ، وذلك دعما لاستقرار الوطن وتجسيدا للارادة الشعبية..فيما خاطب الأمين العام للنقابة الدكتور جمال عبدالسلام جميع النقابات الفرعية بالجمهورية لعقد ندوات نقاشية لمناقشة مواد الدستور وأثره على المهنة.

ومن جهتها .. طالبت نقابة الصيادلة جموع الصيادلة وشعب مصر بضرورة قراءة مشروع الدستور المستفتى عليه قراءة متأنية والمشاركة الإيجابية في التصويت عليه بصورةحضارية تليق بمصر ما بعد الثورة لير العالم "أننا مصممون على السير إلى الأمام وبناء مستقبل أفضل في ظل ديمقراطية حقيقية قائمة على الإرادة الشعبية وصولا إلى الأهداف العليا لثورتنا المجيدة".

وقالت النقابة – فى بيان لها – إن مصر مرت منذ ثورة 25 يناير بفترة انتقالية طويلة وصعبة عانى فيها الشعب كله .. واليوم يكتب شعبنا العظيم السطور الأخيرة منهذه الفترة الصعبة وصولا إلى مؤسسات منتخبة بصورة حرة ونزيهة تعبر بصورة حقيقية عن طموح الشعب وآماله في مستقبل أفضل.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023