شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمر: الإسلاميون سيدافعون عن شرعية الرئيس مرسي بكل الطرق القانونية والسلمية

الزمر: الإسلاميون سيدافعون عن شرعية الرئيس مرسي بكل الطرق القانونية والسلمية
   قال رئيس المكتب السياسي لحزب "البناء والتنمية"الدكتور طارق الزمر إن الرئيس محمد مرسي إذا سقط...

 

 قال رئيس المكتب السياسي لحزب "البناء والتنمية"الدكتور طارق الزمر إن الرئيس محمد مرسي إذا سقط بالطريقة التي تريد المعارضة إسقاطه بها فسوف يدافع الإسلاميون عن الشرعية بجميع الطرق السلمية والقانونية،ولن يبقى أي رئيس جديد في الحكم أكثر من أسبوع.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي أقامه حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعةالإسلامية اليوم (الأربعاء) للاحتفال ببدء تصويت المصريين في الخارج على مشروع الدستور الجديد.

وقال محمد الكردي، عضو مجلس الشعب المنحل ومجلس إدارة الدعوة السلفية "أقول للمصريين في الداخل والخارج إن الخطوة الصحيحة هي التصويت بنعم وإن "لا" لن تحقق شيئا وسوف ترجعنا إلى الوراء وتؤدي لاستمرار المرحلة الانتقالية.

وقال القيادى بالجماعة الإسلامية أسامة رشدي "إن هذا الدستور نهديه للشعب المصري، وأتمنى على المصريين في الخارج كثافة المشاركة على التصويت في الاستفتاء،وأضاف "لم يعاني أحد من الظلم وانتقاص الحرية كما عانى الإخوة الذين أسسوا هذاالحزب، فلا يزايد علينا أحد في قضايا الحقوق والحريات التي لم نقرأها في الكتب وإنما عشناها منذ أواخر عهد السادات، وبالتالي لدينا حساسية تجاه الاستبداد ولايمكن أن نسلم رقابنا لأحد بعد ذلك".

وتابع:"عندما نزكي الدستور الآن فليس لأن الدكتور مرسي هو الذي يحكم مصر الآن،فهو قد يكون في المعارضة غدا، ولا نستند لأي واقع سياسي فالدستور يحمينا من مرسيوالبرادعي وصباحي ومن أي مصري يمكن أن يتبوأ المنصب".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023