شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشييع جثمان الشهيد “أبوضيف” بسوهاج

تشييع جثمان الشهيد “أبوضيف” بسوهاج
  شيعت اليوم (الخميس) في مشهد جنائزي مهيب ، شارك فيه الآلاف من أبناء محافظة سوهاج ، جثمان الشهيد الحسيني أبوضيف...

 

شيعت اليوم (الخميس) في مشهد جنائزي مهيب ، شارك فيه الآلاف من أبناء محافظة سوهاج ، جثمان الشهيد الحسيني أبوضيف الصحفى بجريدة "الفجر" الذي استشهد بعد أسبوع من إصابته بطلق خرطوش فى الرأس أثناء تغطيته أحداث قصر الاتحادية.

ووصل جثمان الحسيني إلى مسقط رأسه بمدينة (طما) صباح اليوم وأقيمت عليه صلاة الجنازة بمسجد (العسكري) بالمدينة ليخرج بعدها إلى مثواه الأخير فيما أصيب ذووه بحالة من البكاء الهيستيرى مرددين صرخات تطالب بالقصاص له.

وعقب دفن الجثمان..ردد المشاركون في الجنازة هتافات ضد الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين الأمر الذي أدى إلى وقوع مناوشات بينهم وبين المؤيدين للرئيس مرسى ، ليتدخل أهالي الشهيد والعقلاء بمركز طما لاحتواء الموقف.

ومن جانبها .. دعت مجددا "رابطة الصحفيين الشبان بسوهاج" إلى تنظيم وقفة بالأكفان بميدان الثقافة بمدينة سوهاج احتجاجا على استهداف الصحفي الحسيني وقتله أثناء تأدية عمله.

وقالت الرابطة – في بيان لها "إن الصحافة المصرية فقدت صحفيا مهنيا متميزا وثائرا نبيلا شهد له الجميع بالمواقف الثورية المشرفة"، مطالبة مجلس نقابة الصحفيين بتحمل مسئوليته في حماية الصحفيين والملاحقة القضائية لجميع المسئولين عن مقتله".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023