شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحف عبرية: مصر ستشارك في مؤتمر تل أبيب مع دول عربية أخرى

قالت شبكة «تايمز أوف إسرائيل» العبرية أن وزير الخارجية  سامح شكري سيشارك في اجتماع تستضيفه دولة الاحتلال في تل أبيب بمشاركة من الولايات المتحدة وعدة دول عربية.

ويأتي اجتماع يوم غد بعد أقل من أسبوع من عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت لقاء قمة ثلاثيا غير مسبوق في شرم الشيخ مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

وكانت خارجية الاحتلال أعلنت أمس عن اجتماع الأسبوع المقبل في تل أبيب يضم وزراء خارجية عرب من دول على رأسها الإمارات.وقالت خارجية الاحتلال: “سيجتمع وزراء خارجية إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، والامارات، والبحرين، والمغرب، في اسرائيل يومي الأحد والاثنين”.

وقالت خارجية الاحتلال في تصريح: “بدعوة من وزير الخارجية يائير لابيد، ستُعقد يومي الأحد والاثنين المقبلين قمة دبلوماسية تاريخية في إسرائيل”.

وأضافت: “يصل وزير الخارجية الأمريكي ووزراء خارجية الإمارات العربية المتحدة والمغرب والبحرين إلى إسرائيل لعقد سلسلة من الاجتماعات الدبلوماسية”.

مشيرة إلى أنها ستنشر تفاصيل إضافية لاحقًا حيث من المقرر أن يصل وزير خارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى الاحتلال، مساء السبت القادم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020