شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير المالية: الاقتصاد المصري قادر على الصمود

أكد محمد معيط وزير المالية، أن الأجواء المضطربة التي يُعانيها الاقتصاد العالمي، تعكس أهمية برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي نفذته مصر، وما حققه من مكتسبات منحت الاقتصاد المصري القدرة على الصمود في مواجهة التحديات الدولية.

وأوضح في تصريحات خلال زيارته لدبي في الإمارات أن لاقتصاد المصري قادر على امتصاص الصدمات، على نحو حظي بثقة مؤسسات التصنيف والتمويل الدولية، لافتًا إلى أن الدولة تُولى اهتمامًا كبيرًا بتعظيم الاستثمارات فى مصر، من خلال تذليل العقبات أمام المستثمرين، وتطوير البنية التحتية وميكنة الإجراءات والخدمات المالية ومنظومات الأعمال المرتبطة بمجالات الاستثمار المختلفة.

من جانبه أكد محمد بن هادي الحسيني وزير المالية بدولة الإمارات، الدعم الدائم من الإمارات لمصر خاصة في هذه المرحلة، موضحًا أن بلاده تتطلع إلى تشجيع وتنمية الاستثمارات القائمة، وبذل كل الجهود لجذب المزيد من المستثمرين الإماراتيين إلى مصر.

وأوضح حسب صحيفة الأهرام أن مصر من الوجهات الجاذبة للاستثمارات الإماراتية، نتيجة الجهود المبذولة التي أدت إلى التحسن الملموس لمناخ الاستثمار بمصر، بما في ذلك التطور غير المسبوق فى بيئة الأعمال.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020