شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شركات إسرائيلية تنظم حفلات على أرض سيناء في طابا بفندق يمتلكه الجيش المصري

دعت حركة مقاطعة الاحتلال عبر فرعها في مصر، لمقاطعة فندق «توليب» الذي يستضيف حفلًا تنظمه مؤسسة إسرائيلية من يوم 17 إلى 20 إبريل الحالي، على أرض سيناء في طابا ونويبع.
 
وتعود ملكية سلسلة فنادق «توليب» إلى القوات المسلحة المصرية.
 
وجاء في بيان الحركة: «في مثل هذه الأيام منذ 49 عامًا، ارتوت أرض سيناء الحبيبة بدماء جنودنا البواسل الذين رفعوا علم مصر عاليًا وردوا لنا ما سُلب من أرضنا وكرامتنا. ‎في كل عام نفتخر ونتباهى بأبطال حرب عام 73 مع أهلنا وجيراننا، ونستمع إلى حكايات المقاومة الباسلة، وكيف عبرنا ما كان يعتبره العدو الإسرائيلي مستحيلًا. لكن للأسف ونحن نُعد منشورًا احتفاليًا مثل كل عام اكتشفنا أن الاحتلال الصهيوني يعود إلى سيناء من جديد».
 
وأضاف البيان: «‎ستقوم جهات منظمة إسرائيلية في 17 و20 أبريل بتنظيم مهرجانات موسيقية على أرض سيناء في طابا ونويبع، وهي We grounded, Nabia festival. ويتعامل منظمو الحفلات الصهاينة وكأن سيناء لهم ويدعون الناس من كل أنحاء العالم لحضور مهرجاناتهم على أرضها في إهانة لكل مصري واستهانة بالسيادة المصرية على أرضنا!».
 
ودعا بيان الحركة إلى مقاطعة فندق «توليب» الذي تقام فيه هذه المهرجانات المسيئة، والتدوين على صفحة الفندق ودعوته للتراجع عن استضافتها امتثالاً لموقف الغالبية الساحقة من الشعب المصري الرافضة للتطبيع مع العدو الإسرائيلي، كما توجه «لأبناء وبنات شعبنا بتوخي الحذر من المشاركة في الفعاليات الشبيهة المشبوهة، وبالمساهمة في فضح القائمين عليها».


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020