شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الفلول ورموز الوطني المنحل يوجهون الناخبين للتصويت ب”لا” بالغربية

“الفلول ورموز الوطني المنحل يوجهون الناخبين للتصويت ب”لا” بالغربية
تشهد اللجان الانتخابية بالغربية قيام  العديد من فلول الحزب الوطني المنحل وقيادات سابقة في الحزب ونواب مجلسهم المنحل...

تشهد اللجان الانتخابية بالغربية قيام  العديد من فلول الحزب الوطني المنحل وقيادات سابقة في الحزب ونواب مجلسهم المنحل وأعضاء المجالس المحلية  بتوزيع منشورات تحرض الناخبين علي التصويت بلا أمام المقرات الانتخابية.

و شاهد مراسل رصد تقدم اللجان في مدينة طنطا رجال وأنصار محمد عريبي عضو الشعب المنحل وأحد موردي البلطجية في موقعة الجمل مقرات اللجان واصطفوا بشكل ملفت للنظر كحائل يمنع المواطنين من الوصول للجنة ولاسيما ممن يرفضون وصايتهم .

وفي قرية اخناواي التابعة لمركز طنطا وقف كلا من عبد الفتاح الخولي رئيس المجلس المحلي المنحل ومعه أحمد عبد الدايم ومختار تركية وجميعهم من فلول الوطني المنحل أمام مجمع مدارس القرية ووزعوا بيانات تحرض المواطنين علي التصويت ب"لا" وهو الأمر الذي يعتبر ظاهرة في كافة اللجان من ظهور مفاجئ لفلول الوطني في كافة الميادين.

وقال أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة الغربية المهندس أحمد العجيزي  مانراه اليوم من التصويت فى الاستفتاء من اقبال كثيف انما يبرهن على ان الشعب المصرى دائما يصنع التاريخ ويذهل العالم وانة اذكى واوعى من كل الساسة الذين صدعوا رؤوسنا اتوقع ان ينحاز الشعب الى اقرار الدستور بأكثر من 65 %.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023