شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد صلاح: المفاوضات مع ليفربول لا تتعلق بالمال فقط

كشف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أن المفاوضات مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لا تتعلق بالمال فقط، وأنه لا يدري ما إذا كان يمكنه الموافقة على توقيع عقد جديد مع فريقه أم لا.

وأكد محمد صلاح دائمًا أن رغبته البقاء في ليفربول، موضحًا: «نعم، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت بكرة القدم هنا أكثر من أي مكان آخر، قدمت كل شيء للنادي والجميع شاهد ذلك».

وقال محمد صلاح في تصريحا لسكاي نيوز: «لا أدري، يتبقى عام واحد على نهاية عقدي، أعتقد أن الجماهير تعرف ماذا أريد، لكن في العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أدري ولا أستطيع أن أخبرك ما الأمر بالضبط».

وأضاف في تصريحات إعلامية: «لقد مررت بالكثير من اللحظات الرائعة هنا، حصدت بطولات وسجلت أهدافا وكذلك حققت ألقابا فردية، إنه مثل عائلتي».

وقال: «لا أشعر بالقلق، لا أترك نفسي للقلق بشأن شيء ما، الموسم لم ينته بعد، لذلك دعونا ننهيه بأفضل طريقة ممكنة، هذا أهم شيء ثم في العام الأخير سنرى ما سيحدث».

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 22 هدفا وبفارق خمسة أهداف عن الكوري الجنوبي سون هيونج-مين مهاجم توتنهام هوتسبير وذلك بفضل ثنائية في مرمى مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020