شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضابط شرطة سابق.. إحالة المتهم بالتعدي على اليوتيوبر «نقششة» للجنايات

أمرت النيابة العامة إحالة المتهم بالتعدي على اليوتيوبر «أحمد نقششة» بالطريق العام بمدينة نصر، إلى المحاكمة الجنائية.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، أن وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام قد رصدت في 20 أبريل الجاري تداول مقطع مصور لمواطن يشتكي من تعدي آخر عليه بالضرب والسب، مدعيا أنه ضابط شرطة، بعد خلاف نشب بينهما على أولوية المرور في الطريق العام بمدينة نصر.

حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات، واستكملت إجراءاتها فيها حتى انتهت إلى تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية.

واستمعت النيابة العامة لأقوال المجني عليه، الذي شهد بأنه حال قيادته سيارته في الطريق العام اصطدمت به سيارة المتهم للاختلاف على أولوية المرور، فاعترضه المتهم بسيارته وترجل منها وتعدى عليه بالسب والضرب مدعيا أنه ضابط شرطة.

وكان يحمل جهازا يشبه الجهاز اللاسلكي، فأخرج المجني عليه هاتفه وصور المقطع المتداول لإثبات الواقعة، وقدم في التحقيقات المقطع المصور، وشاهدته النيابة العامة فتبينت به سب المتهم للمجني عليه.

وباستجواب المتهم فيما هو منسوب إليه من اتهامه بالتداخل في وظيفة عمومية حيث ادعى أنه ضابط شرطة، وتعديه على المجني عليه بالسب والضرب وإحداث إصابته، أنكر، وقرر سابقة عمله ضابط شرطة، واستقالته من عمله منذ عام 2011.

وبمواجهته بالمقطع المتداول ادعى أنه سب المجني عليه ردا على سبه ابتداء، وأوضح أن الجهاز الذي كان يحمله وقتها هو هاتف محمول وليس جهازا لاسلكيا، وقدم في التحقيقات جهاز الهاتف الذي كان يحمله أثناء الواقعة.

كما استمعت النيابة العامة لشهادة ضابط الشرطة مجري التحريات في الواقعة الذي شهد بأن تحرياته قد توصلت إلى حدوث خلاف بين المجني عليه والمتهم على أولوية المرور في الطريق العام، توقف على إثرها المتهم بسيارته أمام سيارة المجني عليه وترجل منها وأجبره على التوقف بسيارته.

مضيفا إلى أن المتهم توجه إليه ودفعه أكثر من مرة، وجذبه من ملابسه، فتدخل المتواجدون حينها بينهما، كما أضافت التحريات أن المتهم كان بحوزته هاتف محمول مثبت به هوائي يتشابه مع أجهزة اللاسلكي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020