شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح يتوعد ريال مدريد: «لدينا حساب نريد تسويته»

أثناء اشتراك محمد صلاح وسيرجيو راموس في مباراة نهائي دوري الأبطال
توعّد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني الذي ضرب موعداً معه في نهائي دوري أبطال أوروبا، بأن بين الفريقين “تصفية حساب” في إشارة إلى نهائي 2018 الذي تُوّج به الفريق الملكي بنتيجة 3-1 على حساب ليفربول.
 
ونجح ريال مدريد الأربعاء في قلب تخلُّفه بشكل دراماتيكي أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد في مباراة الإياب إلى فوز 2-1 في الوقت الأصلي ثم 3-1 في الوقت الإضافي.
 
وبعد المباراة مباشرة غرّد صلاح على تويتر بقوله: “لدينا حساب يجب تصفيته”.
 
ويلتقي ليفربول وريال مدريد للمرة الثالثة في نهائي أبطال أوروبا، حيث كانت المقابلة الأولى عام 1981 وفاز بها ليفربول بهدف وحيد لآلان كينيدي، وكانت المرة الثانية في 2018 عندما حسم ريال مدريد اللقب بثلاثية مقابل هدف للريدز.
 
جدير بالذكر أن ريال مدريد لم يخسر أي مباراة نهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا (بصيغتها السابقة والحالية) سوى عام 1981، إذ بلغ النهائي سبع مرات أعوام 1998 و2000 و2002 ومن 2014 إلى 2016 ثم 2018، وفاز بها جميعها.
 
وكان صلاح كشف بعد تأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال للمرة العاشرة في تاريخه، إنه يرغب بمواجهة ريال مدريد في النهائي لتعويض خسارة نسخة 2018 عندما تعرّض لإصابة قوية في كتفه وقال لقناة “بي تي” البريطانية “لأننا خسرنا النهائي. أود مواجهتهم مجدداً وآمل في التغلب عليهم”.
 
وتقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على ستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس في 28 الحالي.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020