شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اكتساح قائمة الإصلاح و التغيير في انتخابات المعلمين

اكتساح قائمة الإصلاح و التغيير في انتخابات المعلمين
أسفرت انتخابات نقابة المعلمين الفرعية التي أجريت أول أمس الاثنين في محافظات مصر، عن اكتساح قائمة الإصلاح و التغيير المحسوبة...

أسفرت انتخابات نقابة المعلمين الفرعية التي أجريت أول أمس الاثنين في محافظات مصر، عن اكتساح قائمة الإصلاح و التغيير المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين.

ففي القليوبية حصلت القائمة على 13 مقعدًا من أصل 15 مقعدًا، بحصول القائمة على 1229 صوتًا، كما فاز بمقعد النقيب الدكتور أشرف طبل من نفس القائمة، بينما فاز بمقاعد الأعضاء كل من محمد عبد الوهاب وشعبان أبو سليمة وزينب عبدالمجيد وطارق دويدار ومحمد عبدالتواب وعلي حسبو وحسن عفيفي وحمدي معوض وعصام حماد ورمضان سعد وعمر أبو زيد وياسر علام وعوض أبو عرب وجميعهم من قائمة التغيير والإصلاح، بالإضافة إلى عبد القادر كمال وجمال السعدني من قائمة ائتلاف المعلمين المستقلة.

وفي الشرقية فازت قائمة الإصلاح و التغيير كاملة  في كل من مركزي فاقوس والحسينية التي كان قد تم تأجيل الانتخابات فيهما لظروف أمنية؛ حيث فاز كل من محمد سعيد المغاوري بمقعد النقيب بإدارة الحسينية التعليمية، والذي حصل على 1061 صوتًا، وفوز عبد المنعم عيد؛ حيث حصل على 2054 صوتًا.

وفي المنوفية أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين الفرعية  بالمنوفية، عن فوز قائمة "الإصلاح والتغيير" بجميع مقاعد اللجان النقابية على مستوى المحافظة.

وفي بور سعيد أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين ببورسعيد برئاسة المستشار عادل زين، فوز قائمة "الإصلاح والتغيير" برئاسة 6 لجان نقابية من أصل سبعٍ بالمحافظة.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين بالإسماعيلية فوز إبراهيم حماد ضيف الله، مرشح قائمة الإصلاح والتغيير، بمقعد رئيس اللجنة النقابية بإدارة فايد التعليمية التي أجريت اليوم في أربع لجان انتخابية؛ حيث حصل حماد على ٥٥٣ صوتًا من إجمالي ١٢١٣ صوتًا، فيما حصل أقرب منافس له على ٣٦٠ صوتًا.

وفي البحيرة أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين بالبحيرة فوز عادل مكرم، مرشح قائمة "الإصلاح والتغيير"، بمقعد نقيب المعلمين بكوم حمادة في الانتخابات التي أجريت في 15 لجنة انتخابية، وحصل عادل مكرم على 1810 أصوات، بينما حصل أقرب منافس له وهو علي هاشم رضوان على 642 صوتًا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020