شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاتحاد الأوروبي: منح مصر 100 مليون يورو لدعم الغذاء

Volunteer caucasian woman giving grain to starving children. Poor children keeping their hands up - asking for food. Many African children suffer from poverty - 20% of Africa’s children will die before the age of five. Every day 30,000 children die from a combination of disease- infested water and malnutrition. In India more than 50% of India's total population lives below the poverty line, and more than 40% of this population are children.

أعلن الاتحاد الأوربى الموافقة على تخصيص مساندة لمصر في الأزمة الاقتصادية الحالية بهدف الصمود أمام رفع الأسعار والتضخم الذي أثر في العالم كله، ومنحها 100 مليون يورو لدعم الغذاء ، بالإضافة إلى وجود ملف نشط للتعاون الاقتصادي والدعم المالي بمبلغ 1.3 مليار يورو .

وأشار سفير الاتحاد في مصر إلي كونها الدولة الأولى في أفريقيا التي تحصل علي أكبر استثمار أوروبي مباشر، مع ضمان أن يتم العمل علي أكمل وجه أن يكون التبادل التجاري بشكل سلس.

وأوضح كريستان ضرورة العمل على تنوع مصادر الطاقة بدلا من الاعتماد على روسيا ، حيث يتم الشراء من عدة موردين من ضمنهم مصر والاحتلال، ويناقش خاليا كيفية توصيل الغاز المسال إلي الاتحاد الأوروبي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020