شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والد شاب مصري مختطف بجنوب إفريقيا: «مش قادرين ندفع الفدية»

كشف هيثم كامل والد الشاب المصري المختطف بدولة جنوب إفريقيا، تفاصيل اختطاف نجله مؤمن هيثم، الذي غابت أخباره منذ أكثر من 10 أيام ليصدمهم خبر خطفه هناك رفقة زميل له.

وقال هيثم كامل في تصريحات صحفية: “في يوم 17 من شهر مارس الماضي سافر ابني مؤمن إلى دولة جنوب إفريقيا بإحدى أكاديميات الطيران هناك”.

وأضاف: “كنا بنتواصل معاه يوميًا ونطمئن عليه أنا ووالدته، وقبل سفره كان لا يوجد ما يدعو للقلق عليه فجميع التفاصيل كانت مؤمنة”.

وصرح الأب أنه خلال يوم الجمعة قبل الماضية فقد الاتصال به على مدى يوم كامل، حيث قال: “قلقنا أنا ووالدته عليه ولما سألنا الأكاديمية عنه كان الرد أنه خرج مع صديق له خارج الأكاديمية ولم يعد منذ مساء الخميس”.

وأردف: “بعد اختفاء ابنه نحو يومين دون اتصال أو معلومات حول مكانه، ورد له اتصال هاتفي عبر شخص وسيط ليبلغه باختطاف ابنه، وأن الخاطفين طلبوا فدية قدرها 7 مليون راند في خلال 48 ساعة”.

وأوضح والد الشاب المصري قائلا: “مش قادرين ندفع الفدية ومش عارفين نعمل ايه، وللأسف منتشر عن أهالي طلاب الطيران أن معاهم فلوس كتير”.

ولفت والد المصري المختطف بجنوب إفريقيا إلى أن المجموعة التي قامت باختطافه خفضت الفدية المطلوبة من 7 مليون راند (8 ملايين جنيه) إلى 5 مليون راند (5.7 مليون جنيه).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020