شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قناة «مكملين» تعلن استئناف بثّها من عواصم مختلفة في انطلاقة جديدة.. إليك أبرز ملامحها

أعلنت قناة «مكملين» الفضائية استئناف بثها وأعمالها مرة أخرى؛ بعد توقف استمر لمدة شهر إثر إغلاق ستوديوهاتها في مدينة إسطنبول بتركيا.
 
وأصدرت القناة بيانًا قالت فيه: «مكملين ستشهد انطلاقة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة من عواصم عالمية مختلفة؛ لمواصلة رسالتها الإعلامية المنحازة لقيم الحق والحرية والعدالة».
 
وفي تصريح له، قال مدير عام القناة «أحمد الشناف» إن «قناة مكملين نجحت في نقل أعمالها خارج تركيا في وقت قياسي»، مضيفًا أن «مسيرة القناة التي بدأت قبل 8 سنوات لن تتوقف، وسيتم التعامل أولًا بأول وفق الظروف السياسية في المنطقة».
 
وتابع: «كما بدأنا مسيرتنا الإعلامية في مصر وانتقلنا إلى أسطنبول من قبل، فسوف نبدأ رحلة جديدة، لكن هذه المرحلة لن تكون مقتصرة على دولة واحدة بل سننطلق من كل ميادين العالم تحت شعار “لسه مكملين”».
 
وعن ملامح الانطلاقة الجديدة، أكد الشناف أنه «من المقرر أن تشهد القناة انضمام مذيعين جدد، وكذلك إطلاق برامج جديدة عبر الشاشة وأخرى عبر السوشيال ميديا»، مضيفًا أن «الدورة البرامجية الجديدة ستتضمن محتوى أكثر تنوعًا، سيزيد تدريجيًا لتغطية الشأن المصري والعربي بشكل أكثر تفصيلًا وشمولًا للوصول إلى شرائح أكبر من المشاهدين».
 
جدير بالذكر أن الإعلامي «محمد ناصر» كان قد غادر تركيا قبل أيام استعدادًا لانطلاقة القناة في ثوبها الجديد.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023