شبكة رصد الإخبارية

شاهد| أسامة جاويش ومحمد ناصر على قناة «مكملين» بانطلاقتها الجديدة

أعلن الإعلاميان محمد ناصر، وأسامة جاويش، انضمامها رسميا إلى قناة مكملين، بعد قرارها التوقف عن العمل في تركيا والبث من عواصم أخرى الشهر المنصرم.

ونشر الإعلاميان ناصر وجاويش بروموهات على حساباتهما الرسمية ليعلنا الظهور على شاشات مكملين قريبا.

ونشر الإعلامي محمد ناصر برومو  لبرنامجه على قناة مكملين بعد إعلانها العودة للبث مرة أخرى، البرومو الترويجي لبرنامجه “مصر النهاردة”، أرفقه بوسم “#لسه_مكملين معاكم”، وذلك إشارة إلى الشعار الجديد الذي أعلنت عنه القناة لانطلاقتها المرتقبة (لسه مكملين).

وأعلن الإعلامي  أسامة جاويش عبر تويتر انضمامه لقناة «مكملين» في انطلاقتها المرتقبة من خارج تركيا، وتقديمه لبرنامج «آخر كلام».

وكان جاويش قد أعلن في وقت سابق عن آخر حلقة له على شاشة قناة «الحوار» اللندنية، مؤكدا أنه سيغادرها إلى وجهة جديدة لم يحددها.

 

جدير بالذكر أن الإعلامي «محمد ناصر» كان قد غادر تركيا استعدادًا لانطلاقة القناة في ثوبها الجديد.

وأعلنت قناة «مكملين» الفضائية استئناف بثها وأعمالها مرة أخرى؛ بعد توقف استمر لمدة شهر إثر إغلاق استوديوهاتها في مدينة إسطنبول بتركيا.

وأصدرت فضائية مكملين بيانا أكدت فيه أن «القناة ستشهد انطلاقة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة من عواصم عالمية مختلفة؛ لمواصلة رسالتها الإعلامية المنحازة لقيم الحق والحرية والعدالة».

وعن ملامح الانطلاقة الجديدة، أكد أحمد الشناف مدير القناة أنه «من المقرر أن تشهد القناة انضمام مذيعين جدد، وكذلك إطلاق برامج جديدة عبر الشاشة وأخرى عبر السوشيال ميديا»، مضيفًا أن «الدورة البرامجية الجديدة ستتضمن محتوى أكثر تنوعًا، سيزيد تدريجيًا لتغطية الشأن المصري والعربي بشكل أكثر تفصيلًا وشمولًا للوصول إلى شرائح أكبر من المشاهدين».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020