شبكة رصد الإخبارية

محمد صلاح: أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم

قال لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، في تصريحات إعلامية إنه يريد الفوز بالكرة الذهبية، وصٌدم بترتيبه في 2021، ويريد أن يصبح أفضل لاعب في العالم.

وأضاف من الرائع أن أسمع اسمي مرة أخرى كمرشح للكرة الذهبية، لا أنكر ذلك أبدًا، وأريد أن أكون أفضل لاعب فى العالم، الكرة الذهبية على رأس أهدافي.

وأضاف محمد صلاح، فى حوار مطول مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، نشرته اليوم السبت، “صحيح أنني صدمت بترتيبي فى 2021، أما هذا العام فالهزيمة أمام ريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا هى عقبة بكل تأكيد أمامي”.

وتابع النجم المصري، “حتى لو لعبت مباراة جيدة فى النهائي، هناك صعوبة، لكنها لا تلغى كل ما حققته على مدار شهور، لننتظر نتيجة التصويت، وإذا لم أفز بتلك الجائزة لعام 2022 فسأفعل كل شيء لأكون الفائز بها فى 2023

وكشف  محمد صلاح، عن علاقته مع زميله في الريدز، ساديو ماني، منذ أن تزاملا معًا في صيف عام 2017، قائلا: “إذا تحدثنا عن التنافس بيننا، وكل ما يُقال عنا خاصة الأنانية، فأنا اختلف تمامًا مع الجميع، لا أعرف من أين أتت”.

وتابع: “علاقتي جيدة جدًا مع ساديو ماني، نتحدث بشكل طبيعي، نجلس جنبًا إلى جنب في غرفة الملابس، مصلحتنا أن يفوز ليفربول في كل مباراة، لذلك نحاول تمرير الكرة لبعضنا البعض لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف”.

وأضاف في النهاية: “عليكم بالبحث عن أرقامي في الدوري الإنجليزي، فلن تجد لاعبًا يصنع الأهداف ويساعد زملائه مثلي”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020