شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنتخب يتلقى هزيمة ثقيلة من كوريا الجنوبية 1-4

تلقى المنتخب الوطني هزيمة قاسية (1-4) من المنتخب الكوري الجنوبي، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب سيول الوطني، ليحقق بذلك المنتخب الآسيوي أكبر فوز على مصر في تاريخ المواجهات بينهما.

وتأتي الهزيمة وسط حالة عدم استقرار يعيشها «الفراعنة» بعد الخسارة المفاجئة أمام إثيوبيا (0-2) الخميس الماضي في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وكان رئيس اتحاد الكرة، جمال علام ألمح منذ أيام إلى إقالة مدرب المنتخب إيهاب جلال، بعد أسابيع قليلة من تعيينه، نتيجة الأداء السيئ، وعقب انتقادات إعلامية صارخة.

وكان الاتحاد قد اختار جلال، المدرب السابق لنادي بيراميدز، على رأس الإدارة الفنية للمنتخب، في 12 أبريل المنصرم خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، بعد فشل الأخير في قيادة المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وسجل لمنتخب كوريا الجنوبية المشارك في كأس العالم نهاية العام، أوي-جو هوانج في الدقيقة (16)، كيم يونج-جوون في الدقيقة (22)، البديل تشو جيو-سونج في الدقيقة (85) وكوون تشانج-هون في الدقيقة (90+1)، فيما سجل هدف الفراعنة الوحيد مصطفى محمد في الدقيقة (38).

وكان أكبر فوز لمصر على كوريا الجنوبية عام 1964 بنتيجة 10-صفر في منافسات الدورة الأولمبية بطوكيو.

يذكر أن منتخب كوريا الجنوبية، الملقب بالشمشون الكوري، وقع مع مع البرتغال وغانا وأوروغواي في المجموعة الثامنة في مونديال قطر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020