شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

راشفورد يرسل 10 محاميين لمقاضاة طالب مصري

راشفورد

أرسل اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد 10 محاميين لمقاضاة طالب مصري بتهمة السب والقذف وترديد عبارات عنصرية .

الطالب المصري هدد اللاعب بالقتل من خلال 63 مسدساً بجانب إهانات عنصرية وسب وقذف عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب.

من جانبه أكد سيد سلامة، محامي الطالب المصري الذي رُفعت ضده قضية من قِبل لاعب فريق مانشستر يونايتد أن 10 محامين ترافعوا في القضية ضد الطالب لصالح راشفورد، لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة من القضية.

وأضاف:”والجلسة استغرقت فترة طويلة؛ بسبب مرافعة المحامين، والمحكمة قررت تأجيل الجلسة ليوم 7 يوليو القادم”.

أكد محامي الطالب المصري أنه لم يقصد توجيه السباب أو العنصرية ضد اللاعب، لكنه كان غاضباً فقط من أداء لاعب مانشستر يونايتد في إحدى المباريات، مشيراً إلى أن الطالب قام بحذف ما كتبه بعد ذلك.

وقال السيد سلامة، محامي الطالب المصري في تصريحات إعلامية، في حديث تلفزيوني: إن الشاب المصري طالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي من محبي فريق مانشستر يونايتد، وانتقد أداء اللاعب في تعليق عبر صفحته الرسمية، ليرد راشفورد بمقاضاته.

وأضاف “الطالب جاءني وقال لي أنا مرفوع عليّ قضية من ماركوس راشفورد، وأنا لم أصدقه في البداية، وأخبرني أن القضية هنا، واللاعب الإنجليزي قام بعمل توكيل لمكتب محاماة في مصر، وتعجبت أن النجم الإنجليزي قرر مقاضاة مُشجع في قرية مصرية”.

وكان مانشستر يونايتد طالب في وقت سابق حسابات اللاعبين بالإبلاغ عن أية رسالة قد تظهر على أنها إهانة لهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020