شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تأمر بحبس المستشار قاتل زوجته احتياطيا

أمرت النيابة العامة بحبس المستشار أيمن عبدالفتاح حجاج الشافعين الأنصاري زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، وجار استكمال التحقيقات.

وأخطرت النيابة الخميس الموافق الثلاثين من شهر يونيو بإلقاء القبض على زوج المجني عليها نفاذًا لأمر ضبطه وإحضاره، وعرضه على النيابة المختصة لاستجوابه.

وكشفت وزارة الداخلية أمس أن الأجهزة الأمنية حددت مكان المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال بمحافظة السويس، من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات تنفيذًا للإذن القضائي الصادر بضبطه وإحضاره.

وبدأت الواقعة ببلاغ من الزوج لقسم شرطة أول أكتوبر منذ أسبوع، ادعى اختفاء زوجته التي كانت بصحبته في جولة للتسوق بمنطقة أكتوبر، وطلبت منه في منتصف اليوم التوجه إلى الكوافير وظل ينتظرها مدة طويلة لكنها لم تعد، وحاول الاتصال بها، لكن هاتفها ظل مغلقًا حتى لحظة تقديم البلاغ.

وكشفت التحقيقات أن القاضي المتهم قام بقتل زوجته الثانية الإعلامية شيماء جمال منذ نحو 3 أسابيع، من خلال إطلاق النار عليها وتشويه معالم جثتها عن طريق “مياه نارية”، ثم دفنها في مزرعة للخيول قام باستئجارها، واستدرج الضحية إليها، بزعم أنه يريد أن ينهي خلافات بينهما حدثت مؤخرا لرغبتها في إعلان زواجهما، وأنه اشترى لها مزرعة خيول يريد أن يهديها لها لإنهاء الخلافات، إلا أنها عقب أن وصلت إلى هناك نفذ جريمته أمام السائق الخاص به.

وبعد مرور نحو 20 يوما على الجريمة، اختلف القاضي القاتل مع سائقه، لرغبة الأخير في مبالغ مالية كبيرة مقابل تستره على الجريمة. وعقب وصول الخلاف بينهما إلى طريق مسدود، قرر السائق التوجه إلى قسم الشرطة، والإبلاغ عن الجريمة، وأرشد عن مكان الجثة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020