شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأزهر يناشد دول العالم بنشر الوعي حول أخطار المثلية الجنسية

ناشد الأزهر الشريف دول العالم بنشر الوعي حول أخطار المثلية الجنسية، لما يترتب عليها من «إصابة البشرية بأهوال ومصائب وكوارث».

وقال مرصد الأزهر في بيان عبر فيسبوك: «تابع الأزهر الشريف الهجمة الشرسة المتمثلة في الدعوة إلى المثلية الجنسية والتي تهدد منظومة القيم الدينية والأخلاقية والروحية المتجذرة في العالم منذ أن خلق الله الأرض ومن عليها، والتي فُطرت عليها البشرية وتنامت منذ القدم».

وأضاف أن هذه الدعوات تقتضي وقفة جادة لمواجهة هذا السلوك ووضع حد له، حفاظًا على منظومة القيم الدينية والخُلقية، وكذلك حماية الإنسانية من هذه الأخطار، بل والكرة الأرضية كلها مما سوف يعتريها من كوارث وأزمات ودمار.

وأهاب الأزهر الشريف بالمجتمع الدولي بضرورة الانتفاضة من أجل مواجهة هذه الأخطار، والعمل يدًا واحدة من أجل الحفاظ على منظومة القيم الخُلقية والدينية وإعادة إحيائها حفاظًا على البشرية والإنسانية.

وناشد الأزهر دول العالم المختلفة «نشر الوعي بهذه الأخطار والأساليب المختلفة الرامية إلى تشجيعها والدفاع عنها، وبخاصة ما يتعلق بالمثلية الجنسية لما يترتب عليها من إصابة البشرية بأجمعها بأهوال ومصائب وكوارث، كما يُهيبُ بالدول الإسلامية – قادةً وشعوبًا – ألا يتقاعسوا عن مواجهة هذه الأخطار ومقاومتها بكل ما أوتوا من قوةٍ وعزمٍ وصمود».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020