شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية للصحفيين على سلالم النقابة

وقفة احتجاجية للصحفيين على سلالم النقابة
   

 

 

 

 

نظمت نقابة الصحفيين وقفة احتجاجية صامته على سلم النقابة للتعبير عن رفضهم التام لكل ما يشن من هجوم حاد علي الصحافة والإعلام من قبل جماعة الإخوان المسلمين والتيارات الإسلامية حاملين في أيديهم قلما وعدد من الكاميرات التليفزيونية رمزا للصحافة والإعلام.
و حمل الصحفيين في أيديهم عدد من اللافتات منها " لا لتكميم الأفواه" و"نعم لحرية الصحافة " و " مش هبطل كتابة "و "لا لتكبيل الصحافة والإعلام".
ومن جانبه ، قال علاء العطار عضو مجلس نقابة الصحفيين أن الوقفة جاءت اليوم باستخدام العدة والقلم وهو سلاحهم الوحيد للتعبير عن رأيهم وحرية الصحافة والنشر والإعلام خاصة بعد سلسلة الاعتداءات التي مورست في الفترة الأخيرة ضد الصحافة والإعلام.
وتابع العطار أن مسألة الاعتداء علي صحفي الفجر الحسيني أبو ضيف ليست هي الجريمة الأولي فقد سبقها الاعتداء علي مدينة الإنتاج الإعلامي و اقتحام مقر جريدة الوفد.
وأشار العطار إلي أن الدستور قد مرر بنعم وهو ما يعد أمرا غاية في الخطورة فقد حمل في طياته العديد من الأمور التي تؤدي إلي تكميم الافواه وتقييد الحريات لذا فإن النقابة ستعقد اجتماعا لأعضاء النقابة لبحث سبل التصعيد ضد هذا الأمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023