شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجزيرة الإماراتي يضم أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر

بن شرقي
بن شرقي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة تكشف انضمام لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي لصفوف فريق نادي الجزيرة الإماراتي، بداية من الموسم المقبل.

وقالت مصادر مقربة من بن شرقي لموقع le360 سبور المغربي فإن الجزيرة الاماراتي حسم صفقة بنشرقي، بعد انتهاء عقده مع الزمالك المصري، علما أن اللاعب السابق لفريقي المغرب الفاسي والوداد الرياضي كان محط اهتمام أندية خليجية أخرى قطرية وسعودية ثم إماراتية .

وكشف المقوع المغربي، أن بنشرقي سيوقع في كشوفات الجزيرة الاماراتي، وفق منحة توقيع سنوية ستبلغ مليون و600 ألف دولار في العام الأول مع إضافة 100الف دولار خلال خلال العامين الثاني والثالث ليبلغ مجموع الصفقة 5مليون و100 ألف دولار .

وكان ميدو حزين وكيل اللاعبين بنادي الزمالك قال في تصريحات إعلامية أن بن شرقي أنهى اتفاقه مع نادي الجزيرة منذ شهر يناير الماضي وكان يفاضل بين عرضين من الجزيرة وشباب الأهلي، لكنه استقر في النهاية على الانتقال إلى الجزيرة.

وأوضح في تصريحاته أن راتب بن شرقي مع الجزيرة سيصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، ولو كان استمر اللاعب في مصر كان سيجدد عقده مع الزمالك.

ونجح أشرف بن شرقى في ختام مسيرته مع القعة البيضاء بالتتويج ببطولة كأس مصر للموسم الكروى الماضى بالفوز على الأهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وشارك بن شرقي مع الزمالك خلال هذا الموسم 2021-2022 في في 27 مباراة، ونجح في تسجيل 10 أهداف، وصناعة 7 آخرين.

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020