شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة ملف قتلة المذيعة «شيماء جمال» للمفتي

قررت محكمة جنايات الجيزة التي تنظر قضية قتل الإعلامية، شيماء جمال، إحالة أوراق قاتلها وشريكه إلى مفتى الديار المصرية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وتحديد جلسة 11 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، وفقا لصحف محلية.
وأمرت النيابة العامة الشهر الماضي بحبس زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال، لاتهامه بقتلها، وأضافت النيابة أن “قرار الحبس جاء لاتهامه وآخر بقتلها عمدا مع سبق الإصرار، وجار استكمال التحقيقات”.
وكانت النيابة العامة المصرية كشفت في شهر يونيو تفاصيل مقتل مذيعة مشهورة بعد اختفائها أكثر من 20 يوما، مؤكدة أنها تلقت بلاغا من عضو بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاري في منطقة أكتوبر دون اتهامه أحدا بالتسبب في ذلك.
وأشارت النيابة إلى أنها باشرت التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعض من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه.
وعثرت السلطات الأمنية المصرية على جثة مذيعة تدعى “شيماء جمال” مدفونة داخل فيلا بالمنصورية بالجيزة، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ نحو 20 يوما.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020