شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لأول مرة.. تعيين سيدة في مصر لإدارة مصنع للإنتاج الحربي

أصدر وزير الإنتاج الحربي محمد مصطفى قرارا بتعيين أول سيدة وهي دينا عبد المنعم رئيسا لمجلس إدارة شركة شبرا للصناعات الهندسية مصنع 27 الحربي.

دينا عبد المنعم بدأت رحلتها المهنية بالإنتاج الحربي منذ عام 1998 كمهندسة للصيانة بإحدى الشركات التابعة وتدرجت في المناصب حتى وصلت إلى تولي منصب مساعد وزير الدولة للإنتاج الحربي للتطوير والمتابعة.

وقالت دينا عبد المنعم في تصريحات صحفية : “أتشرف باختياري لرئاسة مجلس إدارة شركة أعتز بها على المستوى الشخصي نظراً لأننا نحتفل كل عام بعيد الإنتاج الحربي لأن أول منتج حربي مصري بنسبة 100% صُنع بداخلها وهو ما يشجعني على الحفاظ على ريادة الشركة وتنفيذ خطط التطوير بها بما يساهم في ارتقائها بالشكل الذي يليق بمكانة الإنتاج الحربي”.

أوضحت أنها حرصت خلال التدرج في المناصب بالإنتاج الحربي على الاستفادة من كافة الفرص المتاحة للتدريب واكتساب الخبرات والابتكار، فبدايتي في وزارة الإنتاج الحربي كانت من خلال العمل كمهندسة قوى كهربائية في إحدى الشركات التابعة بخدمة الصيانة لماكينات الـ CNC وهو عمل غير روتيني مما جعلني أكتسب خبرات في مجالات عديدة، وحرصت على صقل خبراتي المهنية من خلال تعزيز الجانب الأكاديمي أيضاً فحصلت على ماجستير في التحكم الآلي.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020