شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التموين تكشف الفئات المستفيدة من الدعم الاستثنائي

التموين
بطاقة تموين - أرشيفية

كشفت وزارة التموين أن الفئات المستفيدة من الحزمة الاستثنائية التي تصل إلى 300 جنيه، سيتم إعلامهم عبر طباعة رسالة على بون صرف الخبز، بإضافة القيمة النقدية على حسب عدد الأسر لمدة 6 أشهر.

وأعلن أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن الوزارة بدأت اليوم الخميس، أول سبتمبر إرسال رسائل نصية لأصحاب البطاقات التموينية للأسر الأولى بالرعاية على بون صرف الخبز لإبلاغهم، بقيمة الدعم الاستثنائي المقرر لهم .

وأضاف أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين في تصريحات إعلامية: «الرسالة تظهر للمواطن لمدة 7 أيام متواصلة، للإخطار بتلقي زيادة على بطاقة التموين»، موضحة أن عدد المستفيدين من منظومة التموين 64 مليون مواطن، مشيرًا إلى أن المستفيدين من الحزمة الاستثنائية 36 مليون مواطن.

وذكر المتحدث باسم وزارة التموين أن بطاقة التموين التي تضم أسرة واحدة ستحصل على دعم 100 جنيه، والتي تضم أسرتين 200 جنيه، و3 فأكثر تحصل على 300 جنيه، مشيرًا إلى أن المواطنين المستهدفين يتوجهون إلى منافذ التموين لدعمهم بكل السلع التموينية البالغ عددها 29 صنفًا، اعتبارًا من الغد.

قال أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن الوزارة أرسلت اليوم الخميس، أول سبتمبر رسائل نصية لأصحاب البطاقات التموينية للأسر الأولى بالرعاية على بون صرف الخبز لإبلاغهم، بقيمة الدعم الاستثنائي المقرر لهم والذى يتم صرفه فى صورة حزمة من السلع التموينية اعتبارا من اليوم ولمدة 6 أشهر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020