شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تعلن العثور على جثة قاتل الطالبة «أماني الجزار» بعد انتحاره

أعلنت وزارة الداخلية العثور على جثّة «أحمد عميرة» المتّهم بقتل الطالبة «أماني عبد الكريم» الجزار بسلاح ناري أمام منزلها في قرية طوخ طنبشا التابعة إلى مركز بركة السبع في محافظة المنوفية، بعدما أقدم على الانتحار بالسلاح نفسه المستخدم في ارتكاب الجريمة.

وأتى ذلك بعدما كانت النيابة العامة قد فتحت تحقيقاً عاجلاً في جريمة قتل الطالبة في كلية التربية الرياضية أماني عبد الكريم الجزار البالغة من العمر 19 عاماً والتي لفظت أنفاسها الأخيرة في مستشفى بركة السبع المركزي في محافظة المنوفية، ليلة أمس السبت، بعدما أطلق جارها أحمد فتحي عميرة النار عليها من «فرد خرطوش» وأصابها في ظهرها، على خلفية رفضها الارتباط به. يُذكر أنّ المئات من أهالي قرية طوخ طنبشا شيّعوا جثمان الضحية وسط حالة من الحزن الشديد، مطالبين بالقصاص للجاني.

وتعد هذه الجريمة الثالثة من نوعها في غضون أشهر قليلة، بعد حادثتَي ذبح الطالبة في كلية الآداب نيرة أشرف (21 عاماً) أمام بوابة جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية في أواخر يونيو الماضي، والطالبة في كلية الإعلام سلمى الشوادفي (20 عاما) التي تعرّضت للطعن عند مدخل أحد العقارات في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية في أغسطس الماضي، علما أن الجاني في كل مرة كان يتحجج برفض الضحية الزواج به.

وأفادت وزارة الداخلية، في بيان مقتضب، بأن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة مرتكب الجريمة بسلاح ناري، منتحرا في طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي، في نطاق دائرة مركز شرطة قويسنا في محافظة المنوفية، مشيرة إلى اتّخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولي النيابة العامة التحقيق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020