شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آبل تكشف عن آيفون 14 وساعة آلترا الجديدة

كشفت شركة آبل اليوم الأربعاء عن آيفون 14  وساعة الترا والجيل الجديد من السماعات عبر مؤتمرها، في أول مؤتمر لأبل يتم تنظيمه بحضور جمهور فعلي منذ جائحة كورونا.

وكشفت آبل، مساء اليوم، عن ساعة آبل واتش 8 الذكية الجديدة بميزات صحية جديدة وستتوفر ساعة آبل واتش 8 للطلب بدءاً من اليوم بسعر يبدأ من 399 دولار وستتوفر في 16 من شهر سبتمبر الجاري.

وتم طرح الساعة بعدة خصائص تشمل استشعار حوادث السيارة، كما أنها معززة برقاقة أسرع، أما ساعة “أبل ووتش إلترا” فتقول “أبل” إنها مختلفة عن سابقاتها، لأنها تمتاز بعمر بطارية أطول يصل إلى ستين ساعة، فضلا عن دقة أكبر في تحديد مواقع الـ”جي بي إس”، إلى جانب عرض الأخبار أثناء ممارسة التمارين الرياضية، والمرونة في الانتقال من قسم إلى آخر.

وتم الإعلان عن سماعتي “أبل إيربورد برو 2” الجديدتين، مع تمكين المستخدم من ضبط الصوت بحركة أكثر مرونة وخفة، فيما زودت بخاصية تتيح إصدار صوت عند إضاعة غطاء الشحن.

وأعلنت شركة آبل عن جهازي أيفون 14 وايفون 14 بلس ، مع الحفاظ على الكثير من تصميم iPhone 13 – بما في ذلك الشق الخاص بكاميرا الصور الشخصية للهاتف ومستشعرات Face ID.

ويأتي آيفون iPhone 14 بشاشة 6.1 بوصة ، بينما يوفر 14 Plus شاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة. وطراز 14 Plus ويوفر أفضل عمر للبطارية لأي iPhone. يستمر كلا الطرازين في تقديم مجموعة شرائح A15 Bionic العام الماضي – وهو تحول كبير لشركة Apple ، التي قدمت عادةً معالجًا جديدًا تستخدمه مجموعة iPhone بالكامل كل عام.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020