شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عائدون من الزفاف إلى الموت.. حادث مروري يحصد 7 أقارب وأصدقاء

حادثة تصادم - أرشيفية

لقي سبعة مواطنين مصرعهم، وأصيب تسعة آخرون، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة أجرة (ميكروباص) تقلّهم على طريق أسوان الصحراوي الغربي، وهم مجموعة من الأقارب والأصدقاء العائدين من حفل زفاف في مركز إسنا في محافظة الأقصر، وكانوا في طريقهم إلى محل إقامتهم بقرية الديوان في مركز نصر النوبة بأسوان.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً يفيد بوقوع الحادث أمام قرية فارس بمركز كوم إمبو شمالي محافظة أسوان، ونقْل جثامين المتوفين إلى مشرحة أسوان، والمصابين إلى مستشفى كوم إمبو والصداقة لتلقي العلاج اللازم، لكونهم يعانون من كسور وجروح ونزيف، وذلك لتحرير محضر بالواقعة وتولي النيابة العامة التحقيق.

وصرحت النيابة بدفن جثث المتوفين، وانتداب لجنة من إدارة المرور لفحص السيارة لتبيان سبب وقوع الحادث، والذي أسفر عن وفاة ياسر سعد عبده (28 عاماً)، وأسامة محمد (23 عاماً)، ومحمد سلامة عبد القادر (23 عاماً)، وأحمد عبد الرحمن سعد الله (40 عاماً)، وعبد الله محمد ثابت (15 عاماً)، وهيثم عبد الحليم (23 عاماً)، بالإضافة إلى جثة مجهولة.

ورغم التوسع في إنشاء الطرقات والجسور الجديدة خلال السنوات الأخيرة، فإن ذلك لم يقلل من عدد حوادث السير التي تحصد سنوياً أرواح نحو سبعة آلاف شخص، بحسب بيانات رسمية صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020