شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صف ضابط يستأجر بلطجية ويحطمون محل ذهب بالشرقية

صف ضابط  يستأجر بلطجية ويحطمون محل ذهب بالشرقية
  قام صف ضابط بالقوات المسلحة باستئجار 4 بلطجية وعربجي حاملين الأسلحة الآلية، بعمل سطو مسلح وهدم محل ذهب بالشرقية...

 

قام صف ضابط بالقوات المسلحة باستئجار 4 بلطجية وعربجي حاملين الأسلحة الآلية، بعمل سطو مسلح وهدم محل ذهب بالشرقية بواسطة بلدوزر، انتقاماً من صاحبة المحل، الذي يدعي امتلاكه له.

 تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث منيا القمح يفيد، قيام مجموعة مسلحة مستخدمين بلدوزر بهدم محل للذهب وائتلاف جميع محتوياته، حيث كان من المقرر، افتتاحه الأسبوع القادم، واتهمت صاحبة المحل فرحه ملاك ميخائيل سلامة، كل من : أسامة نصر الدين محمد السيد- صف ضابط بالقوات المسلحة، وعربجي و4 ملثمين كانوا حاملين الأسلحة الآلية.

 وتبين من تحريات المباحث أن الصف ضابط متورط في قضية تزوير عقد تملك للمحل، مدعياً ملكيته، وعندما فشل في الحصول عليه بالقضاء قام بتحطيم المحل بواسطة بلدوزر، وبمساعدة 4 بلطجية قام باستئجارهم، وبصحبة "عربجي".

 وقال إبراهيم مهدى -زوج صاحبة المحل، وهو محاميها الذي تقدم بالبلاغ أنه تلقي العديد من المكالمات الهاتفية التى لازالت تهدده بالقتل و حرق منزلهم في حال استمرارهم بالمحل الكائن بجوار السكك الحديدية بمدينة منياالقمح.

 تم تحرير محضر رقم 61/2013إداري منيا القمح وتولت النيابة مواصلة التحقيقات وأبلغت الشرطة العسكرية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة مع المتهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023