شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6إبريل الجبهة الديمقراطية للوزراء الجدد ننتظر ما يحقق صالح المواطن

6إبريل الجبهة الديمقراطية للوزراء الجدد ننتظر ما يحقق صالح المواطن
  أعلنت حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية بمحافظة الشرقية عدم اعتراضها علي  التغيير الوزاري الجديد, مشيرة...

 

أعلنت حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية بمحافظة الشرقية عدم اعتراضها علي  التغيير الوزاري الجديد, مشيرة إلي أن ما يشغل الحركة فقط هو ما سيقدمه هؤلاء الوزراء الجدد في وزاراتهم للمواطنين.

وقال أحمد جمال -المتحدث الإعلامي لحركة شباب 6 ابريل بالشرقية- لـشبكة "رصد" الإخبارية نتطلع أن نرى تغيرات جذريه في أربعة قطاعات في الدولة حتى يشعر المواطن المصري بالحياة الكريمة التي يستحقها.

وتابع "جمال"  قائلا:"في مجال النقل ننتظر أن يتم تطوير قطاع النقل لأنه أحد أهم القطاعات التي تؤثر بشكل كبير على مستوى الإنتاج ودفع عجلة التطوير, ومنها يقاس مدى تقدم الدول, ونتمنى أن لا نسمع مجددا عن تكرار حادث قطار أسيوط الأليم".

وأضاف ننتظر من وزير الداخلية الجديد  أن يعيد هيكلة جهاز الشرطة, ويسعى للحفاظ على الأمن العام ومكافحة الجريمة والدفاع عن المواطنين وليس أهانتهم, حتى يصبح المواطن آمن على حياته وممتلكاته, وحتى تختفي حالات التحرش والاعتداءات التي  يتعرض لها.

وأشار إلى أن رسالتنا لوزير المالية الجديد تتلخص في ضرورة وجود حد أدني وأقصي للأجور وأن لا يزيد الفرق بينهم عن 20 ضعفا, وأن لا يعاني المصريين من أزمات كالسولار والبنزين,مضيفا إذا احتاجت الحكومة لإيرادات فعليها أن تفكر في أن تأخذ من الأغنياء وليس الفقراء، متمنيا أن يعيش المواطنين حياة بدون غلاء.

وأوضح أن على وزير التموين أن ينهي معاناة المواطنين من أزمات السولار والغاز، وغيرها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023