شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بشر يودع المنوفية بتهنئة أقباطها بعيد الميلاد

بشر يودع المنوفية بتهنئة أقباطها بعيد الميلاد
  قام الدكتور محمد علي بشر -وزير التنمية المحلية، ومحافظ المنوفية الجديد-بزيارة لمطرانية شبين الكوم قدم خلالها...

 

قام الدكتور محمد علي بشر -وزير التنمية المحلية، ومحافظ المنوفية الجديد-بزيارة لمطرانية شبين الكوم قدم خلالها التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين، والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ورافق بشر خلال الزيارة اللواء أحمد عبد الرحمن-مدير أمن المنوفية، واللواء يس طاهر- سكرتير عام المحافظة، وعدد من وكلاء الوزارة، ورؤساء الوحدات المحلية كما رافقه رئيس حزب الإصلاح، والتنمية محمد أنور السادات، ونقيب المحامين خالد راشد، وأمين حزب التجمع هيثم الشرابي، وأمين حزب المصريين الأحرار مصطفي الشهاوي، وعدد من القيادات الشعبية بالمنوفية .

وأكد أن الشعب المصري نسيج واحد وظهر ذلك جليا في ميدان التحرير حيث انصهر الجميع فى بوتقة واحدة، مؤكدا أن التلاحم والمحبة التي ظهرت في الثورة المصرية هي التي ستبني نهضة مصر ومستقبلها وأن الخلافات التي طفت علي السطح فى المرحلة الأخيرة ما هي إلا أحداث عابرة سيتجاوزها الشعب المصري.

من جانبه أشار الأنبا بنيامين -مطران المنوفية- أننا تعودنا علي هذه المناسبات لإظهار روح المحبة بيننا وبين إخواننا المسلمين وأنه لولا الأديان ما تعلمنا المحبة والسلام والوفاء، مؤكدا أنه لابد أن يكون الجميع فى خدمة المجتمع أيا كان توجهاته الحزبية ، مؤكدا أن قوة مصر في وحدتها والسلام الذي ينبع من كل مكان في أراضيها .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023