شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب فريق ليفربول يرد على تقارير «بيع النادي»

يورجن كلوب ومحمد صلاح - أرشيفية

تحدث مدرب فريق ليفربول البريطاني يورجن كلوب لأول مرة حول الأنباء المتداولة والتقارير حول خطط بيع النادي مؤكدا أنه ملتزم تجاه الفريق الإنجليزي بغض النظر عن مستقبل ملكية النادي.

وحسب الإذاعة البريطانية صدر عن الشركة المالكة فينواي سبورتس غروب أنها تبحث عن استثمار جديد، لكن بعض التقارير زعمت أنها تريد بيع ليفربول بالكامل.

وتحدث كلوب للمرة الأولى منذ ورود الأخبار حول الشركة المالكة يوم الاثنين، وقال إنه لن يذهب إلى أي مكان، وإن الأنباء لم تؤثر على خططه بشأن الفريق.

قال كلوب “ما قرأته هو أنه يبحثون عن استثمار. إنها فكرة جيدة، هذا يعجبني لكن هذا لم يشتت الانتباه إطلاقا حول التحضير. اللاعبون لم يسألونني، وبالنسبة لي هذا لا يعني شيئا”.

وتابع كلوب بالقول: “تربطني علاقة رائعة مع أف أس جي. أحب فعلا كيف تسير الأمور، لكن إن تغيّرت، أنا ملتزم مع النادي وهذا ليس له علاقة بالناس هنا”.

وقال كلوب إن أي مقارنة مع تشيلسي، الذي أجرى مالكوه تغييرات كبيرة في الكواليس، وصلت في النهاية إلى إقالة المدرب توماس توخيل، هي مقارنة غير صالحة.

“الوضع مختلف تماما. كان لا بد من بيع تشيلسي، بسبب وقوع المالك في مشاكل وكان الوضع ملحا. ليس لدينا هذه الحالة هنا”.

وأضاف كلوب “من المهم أن نواصل العمل والتخطيط أثناء حدوث هذا الإجراء”.

وقال إن “هذه الأشياء تستغرق وقتا، وفي غضون ذلك الوقت علينا أن نستمر في المضي قدما. سأحرص على أن يكون الوضع على هذا النحو”.

وأكد كلوب “حاليا لم يحدث شيئا. إنها مجرد أخبار. ولم يصب أحد بنوبة قلبية وصرخ يا إلهي. مهما سيحدث سنتعامل معه”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020