شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كريستيانو رونالدو: قطر ستنظم أفضل نسخة لكأس العالم في التاريخ

أكد قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو إن دولة قطر ستنظم نسخة هي الأفضل في تاريخ بطولات كأس العالم لكرة القدم، وذلك من واقع التحضيرات التي أعلنت عنها بالإضافة إلى التقارب الكبير في المسافات بين ملاعب المونديال.

واعتبر رونالدو النسخة التي تنظمها قطر فريدة من نوعها لتوقيت البطولة التي تقام لأول مرة في فترة الشتاء وفي أجواء جديدة ومنطقة جديدة، مشددًا على أن المنافسة ستكون قوية بين جميع المنتخبات المشاركة فيها.

وأكد رونالدو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA جاهزيته للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق الأحد المقبل، حيث سيفتتح المنتخب البرتغالي مشواره في البطولة بملاقاة منتخب غانا في الرابع والعشرين من نوفمبر بملعب 974 بمنطقة رأس أبوعبود.

وأضاف اللاعب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، أنه يتطلع إلى تقديم كل ما عنده لمنتخب بلاده من أجل إسعاد جماهير الكرة البرتغالية بأفضل الإنجازات في كرة القدم وهي كأس العالم، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن جميع العوامل ستكون مهيأة للمنتخب ليقدم المستوى الأفضل، كما أن رغبة اللاعبين في المنتخب تزداد مع اقتراب انطلاق البطولة.

من جهة أخرى أعلن فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عدم مشاركة رونالدو في مباراة المنتخب الودية الأخيرة أمام المنتخب النيجيري غدًا الخميس في آخر تجارب البرتغال بمدينة لشبونة قبل السفر إلى الدوحة الجمعة المقبل لخوض مباريات المونديال لحساب المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات، غانا، وأورغواي وكوريا الجنوبية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020