شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صمود عربي في مونديال قطر.. نقطة ثمينة للمغرب أمام وصيف مونديال روسيا

انتهت المواجهة الأولى للمنتخب المغربي في مواجهة منتخب كرواتيا في إطار منافسات المجموعة السادسة لمونديال قطر 2022، اليوم الأربعاء، بالتعادل السلبي دون أهداف، في مواجهة كان مستواها متوسطاً ولم ترتقِ إلى المستوى القوي، ليحصد كل منتخب أول نقطة له في كأس العالم.

لم يشهد الشوط الأول إثارة كبيرة على أرض الملعب مع أفضلية طفيفة لمنتخب كرواتيا الذي وصل أكثر إلى مرمى المنافس وخلق بعض الفرص، ولكنه لم يُسجل أي هدف بسبب التسرع في إنهاء الفرص وتدخلات الحارس، ياسين بونو، الذي حرم وصيف مونديال 2018، من هز الشباك في أول 45 دقيقة. في وقت لم يحصل منتخب “أسود الأطلس” على الكثير من الفرص الحقيقية للتسجيل.

في الشوط الثاني تحرك المنتخب المغربي أكثر نحو الأمام وكان أكثر جرأة ونجح في صناعة الخطورة على مرمى كرواتيا، ولكن كل الفرص التي خلقها لم تنتهِ بأي هدف، في وقت حافظ المنتخب الكراوتي على نفس المستوى مع بعض السرعة الإضافية لضرب خطوط المنافس المتكتل دفاعياً في الخلف.

واستمرت المناوشات الطفيفة بين المنتخبين طوال الشوط الثاني بدون أن تهتز الشباك أبداً، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ويبدأ كل منتخب رحلته في مونديال قطر 2022، بنقطة واحدة ستُسعفه كثيراً في رحلة التأهل إلى الدور الثاني، وهي النتيجة التي أسعدت الجماهير المغربية كون المنتخب لم يخسر المواجهة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020